محافظ الغربية يتابع مستوى الخدمات بقرى طنطا وكفر الزيات

محافظ الغربية اللواء هشام السعيد- أرشيفية

9/8/2019 8:37:26 PM
42
المحافظات

تفقد محافظ الغربية المهندس هشام السعيد، مركز كفر الزيات للوقوف على مستوى الخدمات والالتقاء بالمواطنين على الأرض للتعرف على مشاكلهم والعمل على تقديم الحلول الفورية.

وزار قرية قصر بغداد بنطاق مركز كفر الزيات، والتقى بمواطني القرية الذين اشتكوا من نقص في مياه الري في بحر سيف التابع لهندسة ري المنوفية، وأصدر تعليمات لوكيل وزارة الري بالتنسيق مع مدير الري بالمنوفية بتطهير مجرى بحر سيف وزيادة كمية المياه، وذلك خلال 24 ساعة، والعرض في حالة وجود أي معوقات للتنسيق الفوري مع وزير الري والموارد المائية.

كما التقى المحافظ بأهالي العزبة الذين اشتكوا من ضعف مياه الشرب لوقوعهم في نهاية خط المياه، وأصدر تعليمات لرئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالغربية بتوفير كافة المستلزمات الخاصة بزيادة قطر عدايه مياه الشرب وربطها بخط آخر، على أن يتم الانتهاء من الأعمال قبل الخميس المقبل.

واختتم السعيد جولته، بقرية شبرا النملة، والتقى بالمواطنين الذين طالبوا بتغطية 270 متر بترعة الشروبجي ما بين شبرا النملة ومنيل الهواشات، وكلف وكيل وزارة الري بعمل دراسة عن أعمال التغطية والاستمرار في أعمال التطهير بصفة دورية.

وأكد أن أجهزة المحافظة تسير بخطى ثابتة وواضحة في تحسين جميع الخدمات، والانتهاء من جميع المشروعات في مواعيدها المحددة لما في صالح المواطنين.

اليوم الجديد