إزالة 43 حالة تعدٍ ومخالفات بناء في المهد بالغربية

صورة ارشيفية

9/7/2019 2:28:58 PM
51
المحافظات

أكد اللواء مهندس هشام السعيد، محافظ الغربية أن الإزالة في المهد ومصادرة معدات ومواد البناء فور الشروع في التعدي أو البناء المخالف هي أفضل وسيلة لمواجهة التعديات وكافة أعمال البناء وتعمل على ردع المواطنين ومنعهم من التمادي في المخالفة، بالإضافة إلى الاستمرار في تنفيذ كافة قرارات الإزالة السابقة.

وشنت محافظة الغربية حملات إزالة كبرى لجميع التعديات والمخالفات في المهد، وأسفرت عن 43 حالة تعدٍ، ومخالفة بناء خلال 48 ساعة في الفترة من 5-6/9/2019.

وأزال مركز ومدينة كفر الزيات 24 حالة تعدٍ تمثلت في (إزالة لسمل خرساني على مساحة 210م2 بقرية الدلجمون – إزالة لحفر قواعد خرسانية بقرية بنوفر- إزالة 17 حالة تعدٍ على أملاك الري بمساحة 5288م2 عبارة عن مباني بالطوب الأبيض، سملات خرسانية، مزرعة دواجن بنطاق الوحدات المحلية بأبيار والدلجمون – إزالة بناء مخالف في المهد على مساحة 148م2 بقرية كفر يعقوب - إزالة 4 حالات تعدٍ على أملاك النيل على مساحة 130م2 بقريتي منشأة سليمان وكفر مشله عبارة عن مباني بالطوب الأبيض وتشوين رمل وزلط.

كما قام مركز ومدينة سمنود بإزالة 6 حالات تعدٍ في المهد على الأرض الزراعية بمساحة 935م2.

أما مركز ومدينة قطور فقد أزال 8 حالات تعدٍ تضمنوا (إزالة حالة تعدٍ في المهد على الأرض الزراعية بمساحة 320م2- فك شدة خشبية أعمدة دور ثان علوي مخالف – إزالة 6 حالات تعدٍ على حرم الطريق الدولي بمساحة 2814م2).

بينما قام مركز ومدينة طنطا بإزالة 3 حالات في المهد تمثلت في (إزالة حالة تعدٍ على الأرض الزراعية بقرية الرجدية – إزالة شدة خشبية أعمدة دور أول علوي بقرية شوني – إزالة مكمورة فحم على مساحة 3 قيراط بقرية شوني).

وقام حي أول طنطا بإزالة شدة خشبية لسقف دور ثان عشر بشارع مصنع الكاوتشوك.

أما حي ثان طنطا فقد أزال أعمال استكمال دور الخدمات الدور الخامس بمنطقة الغفران.

وفي السياق ذاته؛ أكد محافظ الغربية على استمرارية حملات الإزالة حتى تحقق الغرض منها وهو إزالة كافة التعديات في مهدها مع تنفيذ قرارات الإزالة الصادرة سابقاً لحين التزام المواطنين بعدم البناء المخالف أو البناء على الأرض الزراعية واتباع الإجراءات القانونية المنظمة لقواعد البناء.

اليوم الجديد