محافظ المنوفية يستقبل لجنة التفتيش والمتابعة بـ«التنمية المحلية»

خلال الاجتماع

9/1/2019 3:01:16 PM
25
المحافظات

استقبل اللواء سعيد عباس محافظ المنوفية، اليوم الأحد، لجنة قطاع التفتيش والمتابعة وتقييم الأداء بوزارة التنمية المحلية برئاسة الأستاذ هشام الدين حنيش يونس، والوفد المرافق له، بحضور سكرتير عام المحافظة وعدد من الإدارت بالديوان العام.

 وجاء ذلك في إطار توجيهات وزير التنمية المحلية بتكليف قطاع التفتيش والمتابعة وتقييم الأداء بمتابعة جهود المحافظات في مختلف القطاعات .

ورحب "عباس"، باللجنة على أرض محافظة المنوفية مشيرًا إلى أن المحافظة هي أحد ركائز الدولة في تحقيق التقدم والتنمية المستدامة والارتقاء بكافة الخدمات المقدمة للمواطنين، مؤكدًا على ضرورة المتابعة المستمرة والتفتيش على مختلف أجهزة الدولة والمحافظات للتأكد من انضباط سير العمل، وتقديم الخدمة في أفضل صورها .

واستعرض جهود محافظة المنوفية في جميع القطاعات الخدمية وتنفيذ الخطة الاستثمارية وإدارة منظومة النظافة وتحسين البيئة وتنفيذ قرارات إزالة التعديات على أملاك الدولة، ومخالفات البناء ومتابعة فحص شكاوي المواطنين  .

ووجه المحافظ بتوفير كافة التسهيلات اللازمة لعمل اللجنة، مؤكدًا على حرص المحافظة بجميع أجهزتها التنفيذية والخدمية على بذل المزيد من الجهد والتفاني في العمل، والعمل على الارتقاء بمستوى العمل والخدمات المقدمة للمواطنين.

وتضمن برنامج عمل اللجنة متابعة العمل بالديوان العام وزيارات ميدانية لمختلف المراكز على أرض المحافظة وذلك ابتداءً من اليوم الأحد الموافق 1 سبتمبر حتى الإثنين الموافق 9 سبتمبر 2019.

اليوم الجديد