بالفيديو| استقبال رسمي لـ«السيسي» خلال وصوله إلى الكويت

الرئيس السيسي وأمير الكويت- أرشيفية

8/31/2019 6:27:36 PM
160
عاجل

وصل الرئيس عبد الفتاح السيسي إلى قصر بيان في الكويت، برفقة أمير الكويت الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح، وذلك في مستهل زيارته إلى الكويت التي تستغرق يومين.

وكان الرئيس السيسي قد وصل، قبل قليل، إلى الكويت، في زيارة رسمية تستغرق يومين، واستقبله في مطار الكويت الدولي، أمير الكويت الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح، وولي العهد الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح.

وجرت للرئيس السيسي مراسم استقبال رسمية بمطار الكويت الدولي، بحضور الوفد الرسمي المرافق له، ورئيس مجلس الأمة الكويتي مرزوق علي الغانم، ورئيس مجلس الوزراء الشيخ جابر المبارك الحمد الصباح، وسفير مصر لدى الكويت طارق القوني، بالإضافة إلى كل من نائب رئيس الحرس الوطني الكويتي الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح، ونائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية الشيخ صباح الخالد الحمد الصباح.

ومن المقرر أن يعقد الرئيس السيسي وأمير الكويت، جلسة مباحثات رسمية، تتناول العلاقات الثنائية الوطيدة بين البلدين الشقيقين، وسبل دفعها إلى آفاق أوسع وأرحب، بالإضافة إلى مناقشة تطورات الأوضاع على الساحتين الإقليمية والدولية، وعدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك.

وتأتي زيارة السيسي إلى الكويت، وهي الثالثة له منذ توليه الرئاسة في يونيو 2014، في وقت تشهد العلاقات الثنائية بين البلدين تناميًا ملحوظًا في مختلف المجالات.

 

مراسم استقبال رسمية للرئيس السيسي لدى وصوله إلي الكويت
#eXtranews pic.twitter.com/vjfE2Oclr9

— eXtra news (@Extranewstv) August 31, 2019

اليوم الجديد