«المنوفية» تستعد لاستقبال أسبوع شباب الجامعات لمتحدي الإعاقة

جانب من اللقاء

8/29/2019 1:44:02 PM
33
المحافظات

شهد الدكتور عادل مبارك رئيس جامعة المنوفية، اجتماعًا مع اللواء أركان حرب سعيد عباس محافظ المنوفية، والقيادات الأمنية لوضع اللمسات النهائية؛ لاستقبال فعاليات أسبوع شباب الجامعات الثاني لمتحدي الإعاقة.

 والذي تنظمه الجامعة في الفترة من ١ إلى ٦ من سبتمبر القادم بمشاركة ١٥٠٠ طالب وطالبة من متحدي الإعاقة من ٢٠ جامعة، تحت رعاية وحضور الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي

وأكد "مبارك" على التعاون بين الجامعة والمحافظة لاستقبال هذا الحدث الهام، والتواصل مع كافة الجهات المعنية والقيادات الأمنية والتنفيذية؛ لتأمين خط سير الكرنفال وحفل الافتتاح، ووضع خطة لتنظيم إقامة الأنشطة وتأمين استقبال الوفود وخط سير وسائل النقل.

وأشار رئيس الجامعة إلى أن هذا الملتقى يأتي انطلاقًا من دور الجامعات في مبادرة رئيس الجمهورية؛ لدعم هذه الفئات من أصحاب الهمم والقدرات الفائقة، وإدماجهم في المجتمع وإطلاق قدراتهم وطاقاتهم واكتشاف مواهبهم، في لقاء تنافسي متعدد الأنشطة على أرض جامعة المنوفية.

هذا وقد تم الاستعداد التام لاستقبال هذا الملتقى الشبابي الكبير الذي نسعى لحصاد ثمار نجاحه وكتابة نجاح جديد للجامعة في تنظيم مثل هذه الملتقيات الهامة.

ووجه "عباس" التهنئة للجامعة لاستقبال هذا الحدث الهام والذي تحتضنه محافظة المنوفية، مؤكدًا على تقديم الدعم التام للجامعة للخروج بهذا الملتقى بالصورة التي تليق باسم المحافظة والجامعة.

وبحث محافظ المنوفية الخطة المقررة؛ لتأمين الفعاليات وسبل التعاون بين المحافظة والجامعة، وتوزيع الأدوار والمهام، وتذليل كافة العقبات لنجاح هذا العرس الشبابي، وتأكيدًا على دعمنا جميعا لمتحدي الإعاقة.

كما حضر الاجتماع المحاسب أكرم عبد الدايم أمين عام الجامعة، والمحاسب جلال عبد السلام رئيس الإدارة المركزية لمكتب رئيس الجامعة، ومحمد شاهين مدير عام رعاية الشباب بالجامعة.

اليوم الجديد