722 مليون جنيه إجمالي تنفيذ 23 مشروع للصرف الصحي بالمنوفية

جانب من اللقاء

8/27/2019 2:43:54 PM
42
المحافظات

استقبل اللواء سعيد عباس محافظ المنوفية، اليوم الثلاثاء، اللواء مجاهد الفرماوي، رئيس مجلس إدارة مصنع حلوان للصناعات المتطورة بالهيئة العربية للتصنيع، وذلك بحضور اللواء علاء رشاد السكرتير العام للمحافظة، والمهندس رشدي عمر، رئيس الجهاز التنفيذي للهيئة القومية لمياه الشرب والصرف الصحي بالمنوفية، ومدير إدارة التخطيط والمتابعة وذلك بمكتبه بالديوان العام، حيث تم مناقشة الموقف التنفيذي لمشروعات الصرف الصحي على مستوى المحافظة  .

 ورحب المحافظ باللواء مجاهد الفرماوي، معربًا عن سعادته بالتعامل مع شركة حلوان للصناعات المتطورة في إنهاء عدد من مشروعات الصرف الصحي على أرض محافظة المنوفية .

ومن جانبه أوضح رئيس الجهاز التنفيذي للهيئة القومية لمياه الشرب والصرف الصحي، أنه جاري تنفيذ 23 مشروع للصرف الصحي على مستوى مراكز أشمون، والباجور، والشهداء، وتلا، وذلك بالتعاون مع مصنع حلوان للصناعات المتطورة بتكلفة تقديرية 722 مليون جنيه .

 

وأشار رئيس مجلس إدارة مصنع حلوان للصناعات المتطورة، إلى حرصه على تذليل كافة العقبات التي تعوق المشروعات والالتزام بالجداول الزمنية المحددة للانتهاء منها .

 وأكد اللواء سعيد عباس، محافظ المنوفية، على أن خدمة الصرف الصحي من أهم الخدمات التي تحرص المحافظة على توصيلها لجميع قرى ومراكز المحافظة، مؤكدًا على تقديم كافة الإمكانيات؛ لتدعيم مشروعات البنية التحتية من أجل الارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.

اليوم الجديد