«السكة الحديد» تنسق لرحلة العودة من الوجه القبلي إلى القاهرة والإسكندرية

أشرف رسلان

8/13/2019 3:32:04 PM
144
24 ساعة

أكد المهندس أشرف رسلان، رئيس الهيئة القومية لسكك حديد مصر، أن الهيئة تستعد الآن لبدء رحلة العودة من محافظات الوجه القبلي إلى محطتي القاهرة والإسكندرية .

ووجه "رسلان" المسؤولين عن التشغيل والصيانة بإعلان حالة التأهب القصوى والاستعداد الأمثل لبدء رحلة العودة، مشددًا على أهمية تواجد كافة القيادات في مناطق الهيئة للعمل على حل أية مشكلة قد تحدث فور حدوثها .

وأكد على عمل لجان مشتركة من التشغيل والصيانة والإشارات وأهمية تواجد الفنيين وقطع الغيار الخفيفة في محافظات الوجه القبلي مشددًا على الاهتمام بنظافة المحطات والقطارات لظهور الهيئة بالمظهر اللائق وعلى الإذاعة عن مواعيد القطارات أولا بأول .

جدير بالذكر أن السكة الحديد نجحت في نقل أكثر من 7 ملايين راكب للاحتفال بالعيد مع ذويهم بمحافظات الوجه القبلي والبحري من خلال الدفع بعدد 22 رحلة قطارإضافية ما بين مميز ومكيف وقطارات لخدمة الأهالي في النوبة بخلاف العربات العلاوة على القطارات المجدولة وبلغت مشغولية القطارات أكثر من 130%.

وشدد رسلان على المسؤولين باتباع تعليمات السلامة والجودة في الاستعداد والتجهيزات لقطارات العودة وأهمية تواجد مفتشي النقل والفحص وخدمة العملاء لمتابعة حركة بيع التذاكر بالرقم القومي وللقضاء على السوق السوداء نهائيا.

اليوم الجديد