«الديهي»: المعركة ضد الإرهاب مستمرة وطويلة ولم تنتهِ

الإعلامي نشأت الديهي - صورة أرشيفية

8/5/2019 7:21:46 PM
توك شو

أكد الإعلامي نشأت الديهي، أن المعركة ضد الإرهاب قائمة ومستمرة وطويلة ولم تنتهِ، والإرهاب موجود والفكر المتطرف الذي يغذي الجماعات الإرهابية لم يبرح المكان.

وأضاف "الديهي"، مقدم برنامج "بالورقة والقلم"، المذاع عبر فضائية "TeN"، اليوم الإثنين، أنه بالأمس كنا نبحث عن ما يشفي صدورنا حول ما جرى قبالة القصر العيني بمعهد الأورام، وأسباب هذا الانفجار، ومنذ اللحظات الأولى للحادث، وكان لديَّ شعور أن ما جرى كان مخططًا له ووراءه أعداء هذا الوطن، لمحاولة تعكير الأجواء وتحويل الابتسامات لدموع، مثلما أكد بيان وزارة الداخلية أن حركة حسم الجناح المسلح للإخوان تقف وراء هذا الحادث.

وتابع الإعلامي، أن الحادث أسفر عن 20 شهيدًا صعدوا بأرواحهم الذكية، وانتقلوا جراء هذه العملية، جاءوا من مشارق الأرض ومغاربها لمعهد الأورام لتلقي العلاج من أشد الأمراض، هم وذويهم الذين يفترشون الطرقات في انتظار تلقي ذويهم لجرعات الكيماوي، تحول المشهد لهؤلاء الذين يبتلعون أحزانهم لمشهد مأساوي، وراحوا ضحية للخسة والندالة والخيانة.

وتساءل "الديهي": "هل هناك دين أو فكر أو عقيدة أو إيديولوجية يتيح ويسمح أن يتم حرق المرضى بهذا الشكل؟، هل هناك من يقبل بهذا؟، ومن يجد لهؤلاء مبرر؟".

 

اليوم الجديد