شاهد| الرئيس السيسي يوصل إحدى متحديات الإعاقة لمكان جلوسها

الرئيس السيسي خلال مؤتمر الشباب

7/30/2019 6:46:14 PM
توك شو

صعد الرئيس عبدالفتاح السيسي، إلى منصة المؤتمر الوطني السابع للشباب بالعاصمة الإدارية الجديدة، عقب انتهاء هديل ماجد، إحدى ذوي القدرات الخاصة من غناء أغنية لـ"أم كلثوم"، وألقى الرئيس التحية على الفتاة، واصطحابها لمقعدها بين الحضور وسط إعجاب جموع الحاضرين.

وقالت هديل ماجد، متحدية إعاقة، إنها فخورة كونها مصرية، مضيفة: "أمي اكتشفت في موهبة الغناء منذ أن كنت صغيرة وبعد الثانوية العامة كنت أرغب في الالتحاق بالتربية الموسيقية واجتزت الاختبارات بنجاح ولكن نصحوني بعد الالتحاق بها بسبب ظروف الإعاقة والتحقت بكلية الآداب قسم الفلسفة ودخلت أكاديمية الفنون وتدربت 4 سنوات دراسات حرة". 

وتابعت "ماجد" خلال كلمتها في الجلسة الافتتاحية للمؤتمر الوطني السابع للشباب: "كرمت في مهرجانات كثيرة ولدي موهبة ثانية بأنني أحفظ جزءًا من القرآن الكريم سماعي وأحفظ عن طريق الاستماع إلى إذاعة القرآن الكريم". 

ووجهت رسالة إلى الرئيس السيسي، قائلة: "أشكر الرئيس السيسي على الإنجازات التي حققتها لذوي القدرات الخاصة ومخلينا رافعين راسنا لفوق، وإحنا مش مهمشين في المجتمع ولنا تأثير وهدف في المجتمع والمصري رافع راسه لفوق". 

واختتمت: "أحب أشكر والدتي على مساندتها لي التي تعبت معي بعد وفاة والدي وأوصلتني للمكانة التي أنا فيها، وأتمنى أن أكون سفيرة لبلدي والعالم بأكمله في مجال الغناء لأنني أغاني بلهجات مختلفة وأغني باللغة اليابانية وأتعلم اللغة الصينية".

 

اليوم الجديد