محافظ دمياط تجري زيارة تفقدية لمدينة دمياط للأثاث

الميناء

7/28/2019 2:09:47 PM
84
المحافظات

أجرت الدكتورة منال عوض، محافظ دمياط، صباح اليوم الأحد، زيارة تفقدية لمدينة دمياط للأثاث، تابعت خلالها أعمال تجهيزات المقر الدائم لشركة دمياط للأثاث، والذي من المقرر نقله إلى محافظة القاهرة، أول أغسطس القادم، وذلك للتيسير على الصناع الراغبين في التعامل مع الشركة.

وأكدت "عوض"، في تصريحات صحفية، من توافر كافة التجهيزات اللازمة للمقر لنقله في الموعد المحدد، موضحة أنه يتم العمل على قدم وساق لتوفير كافة الخدمات الأساسية للصناع، والبدء في تنفيذ الخطة الموضوعة للنهوض بصناعة الأثاث وفقا لتوجيهات القيادة السياسية.

ولفتت إلى أنه تم بدء اتخاذ جميع الإجراءات المتعلقة بالصناع المتقدمين لفرش وحدات مشروع بشائر الخير 5 بالإسكندرية، وذلك بعد الإعلان عن التعاقد مع المنطقة الشمالية العسكرية وفقا للبروتوكول الذي تم توقيعه يناير الماضي.

وخلال الجولة تفقدت محافظ دمياط محطة محولات بمدينة دمياط للأثاث والمنشأة، بهدف تغذية المدينة، ومنطقة شطا بالطاقة الكهربائية، حيث زارت مبنى الكنترول، وكذلك مكونات المحطة التي تبلغ قدرتها 2×75 ميجا فولت أمبير كما تم الانتهاء من تنفيذها بنسبة 98٪، ووجهت بالانتهاء من كافة التشطيبات النهائية بالمحطة في أسرع وقت ممكن حتى يتم تحقيق الاستفادة القصوى من المشروع.

اليوم الجديد