نموذج محاكاة الجامعة المصرية يكرم رئيس «جنوب الوادي»

تكريم رئيس جامعة جنوب الوادى ونائبه للدراسات العليا

7/23/2019 7:05:18 PM
277
المحافظات

نظم نموذج محاكاة الجامعة المصرية بجامعة جنوب الوادي، احتفالية لتكريم الدكتور عباس محمد منصور، رئيس الجامعة، والدكتور محمود خضاري، نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث، تقديرًا وعرفانًا بجهودهما في خدمة الوطن والمجتمع والجامعة، خلال الفترة السابقة.

جاء ذلك بحضور د. محمد أبوالفضل بدران نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، والدكتور يوسف غرباوي نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، وعمداء الكليات وأعضاء هيئة التدريس وخريجي نموذج محاكاة الجامعة المصرية.

أكد الدكتور عباس منصور رئيس الجامعة، خلال الحفل، على ضرورة الإخلاص والتفاني في خدمة الوطن والمجتمع والجامعة، والعمل بروح الفريق الواحد من أجل تحقيق مصلحة المصلحة العليا للبلاد، ووجه عدة رسائل لمنسقي وخريجي نموذج المحاكاة، مطالبًا باستمرارية البرنامج في السنوات القادمة لتدريب وإيجاد جيل قادر على تحمل المسئولية، مطالبًا الجميع بالتعاون مع رئيس الجامعة القادم لاستكمال مسيرة التنمية، التي شهدتها الجامعة بالإضافة إلى التأكيد على دور الجامعة في خدمة المجتمع المحيط.

وناشد الدكتور محمود خضاري نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث، شباب أعضاء هيئة التدريس بالاستفادة القصوى من الإمكانيات المتاحة من أجل استكمال المسيرة في رفع اسم الجامعة بين الجامعات محليًا ودوليًا، إلى جانب المشاركة المؤتمرات العملية والتركيز دائمًا على الموضوعات البحثية التي تخدم الوطن.

وفى كلمته، ذكر الدكتور محمد أبوالفضل بدران نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، بعض المواقف الإنسانية التي لمسها بشكل مباشر خلال العمل مع الدكتور عباس منصور رئيس الجامعة والدكتور محمود خضاري نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا، مؤكدًا أن الجامعة حققت العديد من المكتسبات في ظل وجود قيادة حكيمة كانت داعمة بشكل كبير للأنشطة الطلابية والمجالات البحثية.

وأكد الدكتور يوسف الغرباوي نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة البيئة وتنمية المجتمع، أن كل من تعامل مع الدكتور عباس منصور رئيس الجامعة والدكتور محمود خضاري نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا، يدرك جيدًا جديتهما وإخلاصهما المتواصل في خدمة الوطن والجامعة والمجتمع، مشيرًا إلى العديد من الذكريات التي تؤكد إخلاصهما في العمل.

وفى كلمته، وجه العقيد أحمد فتح لله مدير إدارة التربية العسكرية بالجامعة، تحية إعزاز وتقدير لرئيس جامعة جنوب الوادي ونوابه لجهودهم الملموسة، خاصة فيما يتعلق بالتعاون الدائم لعقد الدورات التثقيفية للطلاب بالتعاون مع ادارة التربية العسكرية، والتي من شأنها زيادة وعى الطلاب وزيادة الولاء والانتماء للوطن.

وفى كلمتها نيابة عن شباب نموذج محاكاة الجامعة المصرية، قدمت د.نجوى يس الهواري المدرس بكلية التربية ومنسق نموذج المحاكاة، تحية اعزاز وتقدير للدكتور عباس منصور رئيس الجامعة والدكتور محمود خضاري نائب رئيس الجامعة لجهودهما المخلصة لخدمة الجامعة والمجتمع.

وفِي نهاية الحفل، تم تكريم الدكتور عباس منصور رئيس الجامعة والدكتور محمود خضاري نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث ومنحهما دروع التكريم وبعض الهدايا التذكارية تقديرًا لمسيرة العطاء طوال السنوات الماضية.

 

اليوم الجديد