شكوى من مدرب تونس بسبب موعد مباراة نيجيريا

7/16/2019 2:12:32 PM
232
رياضة

اشتكى الفرنسي آلان جيريس، المدير الفني للمنتخب التونسي، من ضيق الوقت بين مباراة نصف النهائي، ولقاء تحديد المركز الثالث بكأس الأمم الأفريقية الذي سيخوضه الفريق غدًا، أمام نيجيريا.

وأكد "جيريس" في تصريحات بالمؤتمر الصحفي لمباراة الغد: «مباراة السنغال أرهقتنا، كانت صعبة، ويومان غير كافيين للحصول على الراحة الكافية، إلا أننا أمام أمر واقع، سنلعب المباراة بكل قوة من أجل الفوز».

وأضاف المدرب الفرنسي قائلًا: «قمنا بتحفيز اللاعبين بعد الحالة النفسية السيئة والاحباط الذي لازمهم عقب الخسارة الأخيرة من السنغال وطلبناهم بضرورة الفوز في المباراة المقبلة».

وتابع: «فعلنا كل شئ في مباراة السنغال إلا تسجيل الأهداف، غاب عنا التوفيق وذهب للسنغال في كرة الهدف، أخطاؤنا منحت السنغال الفوز، أعتقد أنني لم أمر بمثل هذه الظروف بأن أشارك في بطولة ويتم إحراز ثلاثة أهداف في مرمانا فهذا أمر صعب للغاية».

وأشاد المدرب الفرنسي، بالمنتخب النيجيري، مؤكدًا أنه من المنتخبات المتميزة، وعلى أعلى مستوى من ناحية الأداء والقوة البدنية، لذلك ستكون المباراة القادمة صعبة.

واختتم جيريس تصريحاته قائلًا: «الفوز بالمركز الثالث في بطولة كبيرة مثل الأمم الأفريقية فهذا أمر جيد ويعطى دفعة كبيرة للاعبين فيما هو قادم وهذا ما نسعى إليه بالتأكيد».

اليوم الجديد