بيان عاجل بشأن حجب نتيجة مدرسة ثانوية بالكامل بكفر الشيخ

النائب أيمن عبدالله

7/15/2019 11:45:56 AM
145
برلمان

توجه النائب أيمن عبد الله، عضو مجلس النواب عن دائرة بيلا والحامول، ببيان عاجل إلى رئيس البرلمان، موجهًا إلى رئيس الوزراء المهندس مصطفى مدبولي، بشأن حجب نتيجة الثانوية العامة لطلاب مدرسة بالكامل.

وقال النائب: "فوجئ المئات من أولياء الأمور وطلاب مدرسة الشهيد المقدم محمد لطفي العشري الثانوية العسكرية بنين، التابعة لإدارة بيلا التعليمية بمحافظة كفر الشيخ، بحجب نتيجة الثانوية العامة الخاصة بهم، وعدم تمكنهم من الحصول عليها، في سابقة لم تحدث من قبل".

وأوضح عبد الله، أن هناك حالة من الغضب والسخط تنتاب أولياء الأمور ويهددون بالاعتصام أمام المدرسة، بعدما بذلوا ما في وسعهم وحرموا أنفسهم، من أجل توفير الأموال اللازمة لأبنائهم، انتظارًا ليوم جني ثمار ما زرعوه، إلا أن وزير التربية والتعليم، قضى على آمالهم وطموحاتهم، بجرة قلم، تحت مبررات غير منطقية، ولا يمكن القبول بها، وهي أن هناك حالة غش جماعي بين الطلاب وتتطابق في النتائج".

وطالب نائب بيلا والحامول بالبرلمان، رئيس الوزراء، بإصدار تكليفاته وتوجيهاته المباشرة إلى وزير التربية والتعليم، لسرعة إصدار النتائج في أقرب وقت، حفاظًا على مستقبل هؤلاء الطلاب، الذين تشهد نتائجهم السابقة في مختلف مراحلهم التعليمية تفوقهم ونبوغهم.

اليوم الجديد