إحالة 201 موظف للتحقيق بالمنيا

محافظ المنيا قاسم حسين

7/7/2019 6:09:02 PM
68
حوادث

 

أعلنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة المنيا، اليوم الأحد، عن إحالة 201 موظف للتحقيق بمعرفة الشئون القانونية والإدارية، خلال الـ 4 أشهر الماضية، وذلك لتقصيرهم في العمل وتغيبهم بدون مبرر، بما يعطل مصالح المواطنين.
وقال المهندس محمد سيد علي، رئيس مركز ومدينة المنيا، إنه قرر في وقت سابق، تشكيل لجان متابعة لتحقيق الانضباط والوقوف على مدى التزام الموظفين بتواجدهم على رأس أعمالهم، ومتابعة أداء مهامهم المنوطة بهم لخدمة المواطن، وعدم التسبب في تعطيل تقديم الخدمة أو عدم إنجازها في المواعيد المحددة بجميع إدارات وأقسام الوحدة المحلية لمركز ومدينة المنيا، مؤكدًا أن مثل هذه الإجراءات تنعكس آثارها على تحقيق الانضباط، وتقديم خدمة متميزة للمواطنين.
وأضاف أنه في ضوء التقارير التي يتم عرضها بصفة دورية من خلال لجان وإدارة الشئون الإدارية، تقرر إحالة 145 موظفًا، خلال أشهر أبريل ومايو ويونيه 2019، للتحقيق نتيجة تركهم العمل بدون خط سير أو تصريح، كما تم إحالة 56 موظفًا للتحقيق وتوقيع الجزاءات المناسبة عليهم في مارس الماضي.
وكان اللواء قاسم حسين، محافظ المنيا، قد شدد على مديري ورؤساء المصالح الحكومية والوحدات المحلية، بضرورة تحقيق الانضباط بالإدارات الخدمية والوحدات القروية، لقضاء مصالح المواطنين وخدمتهم.

اليوم الجديد