«الأوقاف» تقدم ألف شنطة غذائية للأسر الأكثر احتياجًا بـ«شمال سيناء»

وزير الأوقاف
وزير الأوقاف

أعلنت محافظة شمال سيناء، أن القافلة الدعوية التي نظمتها وزارة الأوقاف لشمال سيناء، تواصل زيارتها لنشر صحيح الإسلام والمذهب الوسطي في مختلف مناطق المحافظة، وتوزيع مساعدات عينية على الأسر الأكثر احتياجا، تحت رعاية الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف، واللواء عبد الفتاح حرحور، محافظ شمال سيناء.

وأثنى اللواء محمد السعدني، سكرتير عام محافظة شمال سيناء، في بيان للمحافظة اليوم الأحد، على وزارة الأوقاف لتكريمها عدد من الأمهات والأسر الأكثر احتياجًا، وتوزيع كميات من المساعدات العينية عليهم، معربا عن أمله في استمرار جهود الوزارة، حتى يعم استكمال نشر الأمن والأمان في كافة ربوع مصر، وخاصة محافظة شمال سيناء.

وعبر منير أبو الخير، مدير عام التضامن الاجتماعي، عن شكره لوزارة الأوقاف التي تتعاون مع وزارة التضامن الاجتماعي، في تقديم المساعدات الاجتماعية للأسر المحتاجة، مشيرا إلى أنها المرة الثانية التي تنظم فيها الوزارة قافلة لمساعدة الأسر الأولى بالرعاية في محافظة شمال سيناء، قائلًا إن القافلة الحالية قدمت ألف شنطة مواد غذائية، وتم توزيعها على الأسر المحتاجة عن طريق المساجد المختلفة على مستوى المحافظة، بحضور أعضاء القافلة الدعوية لوزارة الأوقاف.

وكانت قافلة دعوية من وزارة الأوقاف، انطلقت إلى محافظة شمال سيناء، الخميس الماضي، برئاسة الشيخ جابر طايع، رئيس القطاع الديني بالوزارة، ويرافقه 12 عالمًا.

التعليقات