«التعليم»: أوكازيون بالمكتبات للمشتركين في بنك المعرفة

قامت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى بعقد مجموعة اتفاقات مع عدة مكتبات لتقديم خصومات لمن لديه حساب على بنك المعرفة؛ وذلك فى إطار اهتمام الوزارة بالتشجيع والتخفيز للدخول واﻻشتراك في بنك المعرفة.

وأكدت الدكتورة يسرا علام مستشار الوزير للتسويق والترويج، أن الوزارة عقدت عدة اتفاقات مع مكتبة ديوان، ومكتبة ألوان؛ لتقديم خصومات لمن لديه حساب على بنك المعرفة؛ وذلك للإيمان الشديد بأهمية القراءة، والبحث فى تكوين وخلق شخصية الإنسان.

وأوضحت أن هذه اﻻتفاقات جاءت لتشجيع الطلاب والشباب المصريين للتسجيل على الموقع لإكتشاف أفضل المحتويات الفكرية والمبتكرة، مشيرة إلى أنه سيتم تفعيل تلك العروض بداية من ١٥ ديسمبر الجاري.

وأضافت علام، أن هناك كودًا على البريد الإلكتروني الذي تم التسجيل به على بنك المعرفة لاظهاره بأي من فروع المكتبات للحصول على الخصم وهو:

https://www.youtube.com/watch?v=4DfrWyYPLk8  ، مشيرة إلى أن هذا الموقع يتضمن طريقة الدخول علي بنك المعرفة.

جدير بالذكر أن بنك المعرفة يعتبر أكبر مكتبة رقمية تتكون من المحتوى المعرفي لأكبر دور النشر في العالم في المجالات المختلفة، والتى تحتوي على دوريات علمية في كافة مجالات المعرفة، من كتب ومجلات إلكترونية ومناهج دراسية للتعليم الأساسي والجامعي، وقواعد بيانات ومحركات بحث ومكتبات رقمية للفيديو والصور، وكذلك برامج للحاسبات في مجالات الرياضيات.

التعليقات