بالصور| توافد أعضاء أوركسترا «الشباب والرياضة» على «الصحفيين»

 

بدأ أعضاء أوركسترا وزارة الشباب والرياضة في الحضور إلى نقابة الصحفيين، منذ قليل، لإجراء البروفة النهائية على أعمالهم التي سيقدموها خلال الاحتفالية الفنية التي ستنعقد مساء اليوم بمسرح النقابة، بحضور وزير الشباب والرياضة المهندس خالد عبدالعزيز.

قال حسين الزناتي، مقرر لجنة النشاط بنقابة الصحفيين، إن استعدادات النقابة للاحتفالية الفنية ، تجري على قدم وساق.

وأضاف حسين، في تصريحات خاصة لـ"اليوم الجديد"، أن النقابة انتهت من الاستعدادت الخاصة بالمسرح، لاستقبال الأوركسترا، وكذلك إعداد مكان لأعضاء الأوركسترا لإنهاء استعداداتهم لإحياء الحفل، وللراحة.

يذكر أن نقابة الصحفيين تنظم في السادسة مساء اليوم، احتفالية فنية كبرى بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة، تحييها أوركسترا وزارة الشباب والرياضة على مسرح النقابة.

وقال حسين، في بيان له، إن الحفل الفني الذي يحضره وزير الشباب والرياضة المهندس خالد عبدالعزيز ونقيب الصحفيين عبدالمحسن سلامة وأعضاء مجلس نقابة الصحفيين، يأتي فى إطار نهاية ختام موسم النشاط الصحفي الذي شهد نجاحا كبيرا.

وأشار "الزناتي"، إلى أن اللجنة نظمت عددا كبيرا من الرحلات التي استفاد بها المئات من أعضاء الجمعية العمومية وأسرهم إلى المدن السياحية، وعددا من الفعاليات والندوات المهمة وعضوية نادي الزمالك، بالإضافة إلى التنظيم الجيد لرحلات الحج سواء على مستوى البرامج التي تم تنظيمها مع وزارة التضامن الاجتماعي أو على مستوى التأشيرات المجانية التي تم توزيعها على الزملاء.

 

التعليقات